Mr. Yasser El-Gendy
. مرحبـــــــــا بكم في منتداكم
ارجو الله ان ينفعنا بما ستقدمه لنا وينفعك بما يقدمه السادة الاعضاء

5 طرق لرفع مزاجك في الصباح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد 5 طرق لرفع مزاجك في الصباح

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يناير 02, 2012 4:25 am

عادة ما يعكس مزاجنا في الصباح بقية يومنا. لهذا من المهم جدا أن تبدء يومك بأفكار إيجابية. لكن أحيانا نستيقظ على الجانب الخاطئ من السرير وعندها كل شيء نقوم به أو يقوم به الآخرون سوف يسبب لنا الازعاج. وهذا يعني بأن مزاجنا السيء سوف يتحكم بنا طوال اليوم. هذه النصائح الخمسة سوف تساعدك على رفع مزاجك في الصباح وإنقاذ بقية يومك.
1: أستنشق بعض الهواء النقي.

سواء كان ذلك عبر المشي أو الهرولة في الهواء الطلق! خذ 5 دقائق فقط في الصباح لأستنشاق هواء منعش وسنلاحظ النتائج فورا على مزاجك. الأوكسجين النقي أفضل رافع للمزاج الجيد.
2: اشرب كوبا من الشوكولاتة الساخنة أو القهوة.

كلنا نعرف بأن الكاكاو وحبات القهوة مفيدة جدا للمزاج وتؤثر على حالتنا العقلية. كوب من الشوكولاته أو القهوة الجيدة في الصباح يمكن أن تملئ عقلك بالافكار الإيجابية طوال اليوم. إضافة إلى أنه ووفقا لدراسة علمية فأن حبات القهوة أو لنكن أكثر دقة في الوصف مانعات التأكسد، يمكن أن تبطئ عملية الشيخوخة. لأنها ببساطة تثير مشاعر البهجة!
3: التفكير الإيجابي والابتسامة.

حاول إيجاد إيجابية في كل شيء تقوم به، حتى في الأشياء البسيطة وإبتسم … إبتسامة مخلصة لنفسك في المرآة بعد أن تغسل وجهك، التفكير الإيجابي يمكن أن يصيب الآخرين بالعدوى وسترى وجوها أكثر تفاؤلا من حولك .
4: استيقظ باكرا وانطلق.

للنهوض في مزاج مبتهج حاول النهوض مبكرا. للنهوض باكرا يجب أن تتبع جدول نوم ثابت. وفقا لدراسة أخيرة، الأشخاص الذين يحافظون على ساعات نوم منتظمة يملكون طاقة أكبر على مدار اليوم، ويحصلون على عواطف إيجابية ويشعرون بالتحسن والسعادة أكثر.
5: تناول فطور صحي.

إبدأ يومك بتناول فطور صحي. حاول اختيار وصفات فطور مثيرة وجديدة، تساعدك على الشعور بالسعادة. هناك أطعمة تشعرنا بالسعادة مثل الفراولة والتوت الأزرق، حاول التنويع في وصفاتك حتى تكتشف المكون السحري الذي يجعلك تشعر بالسعادة.
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 150
التقيم : 10479
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

http://mryasser.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى